الصفحة الرئيسية


نبذه عن

نشأت إدارة المستودعات مع بداية إنشاء الجامعة عام 1427هـ ، وتشارك في تحقيق أهداف الجامعة بتوفير احتياجات الكليات والوحدات الإدارية بما يضمن سير العملية الإدارية والتعليمية بالشكل الأمثل ، وتنفيذ قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية وما تصدره وزارة المالية والاقتصاد الوطني من تعليمات في هذا الشأن والأنظمة المتبعة في الجامعة .


كلمة المدير

​بسم الله الرحمن الرحيم

الحمـد الله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،

يسـرني أن أُرحـب بـكم ونيابة عن منـسوبي إدارة المسـتودعات في مـوقع إدارة الـمستودعات بجـامعة تبوك والذي نسعى بإذن الله أن  يكون وسيلة إرشاد وتقديم الخدمات  والتواصل مع الجميع .

تعتبر إدارة المستودعات من الإدارات الهامة في الجامعة حيث تقوم بالتنسيق مع الإدارات المعنية بتحديد الاحتياج السنوي وإمداد كافة قطاعات الجامعة بالاحتياجات الإدارية والتعليمية من الأصناف المختلفة وترتيب وحفظ وصيانة الأصناف وفقاً للطرق المناسبة لطبيعة كل صنف وتوفير وسائل الأمن في المستودعات، ومسؤولة عن تنفيذ قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية .

وفي الختام نسأل الله التوفق والسداد والاعانة في المساهمة بتحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.

 مدير إدارة المستودعات

 حسن بن محمد الصباغ




الرؤية

مستودع نموذجي بتطبيقات الكترونية وتقنية متقدمة وكفاءة عالية وإجراءات حكومية . 

الرسالة

​​تقديم افضل الخدمات لجميع الجهات المستفيدة لتوفير احتياجاتها وفقا لقواعد واجراءات المستودعات الحكومية .

الأهداف

  • المشاركة في تلبية احتياجات جهات الجامعة الإدارية والأكاديمية
  • أتمتة إجراءات المستودعات بما يتوافق مع قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية
  • الموائمة في تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية
  • تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة لكافة الجهات .




  • halsabagh@ut.edu.sa
  • 014 456 1702
  • 014 456 1702

مستند صرف اصناف رجيع
محضر توريد وتركيب وتشغيل
محضر فحص ومعانية
مستند ارجاع