مهام إدارة المستودعات
· حصر احتياجات الجهات من المواد والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات المعنية .
· تأمين احتياجات الجهات من المواد والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات المعنية واعتماد الاحتياج الفعلي .
· صرف الأصناف التي تحتاج إليها الإدارات والأقسام وفقا لأوامر الصرف .
· استخدام التقنية الحديثة في عمليات المستودعات بما يتوافق مع قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية .
· استلام المواد وكافة المستلزمات المؤمنة للمستودعات بعد التأكد من مطابقة تلك المواد للمواصفات المطلوبة .
· استلام الرجيع والمحافظة عليه لحين التصرف فيه طبقا للقواعد المتبعة في هذا الشأن .
· توفير وسائل الأمن والسلامة في مستودعات الإدارة .
· تخزين المواد وفقاً لأسس التخزين السليمة و المحافظة على المخزون والعمل على حمايته من التلف والضياع واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من الأصناف الراكدة والمستغنى عنها .
· تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات على جميع عمليات الاستلام والصرف والإرجاع والجرد.
· إعداد التقارير دورية بإنجازات الإدارة والمقترحات لتطويرها ورفعها إلى سعادة وكيل الجامعة .