مهام الإدارة

محرر المحتوى

مهام الإدارة:

1.   تأمين ومعالجة طلبات الاحتياج الخاصة بإدارات وكليات ووحدات الجامعة.

2.  ​​ فتح العروض والعطاءات المقدمة من الشركات الكترونيا.

3.   اعداد العقود والتعاميد الخاصة بالمنافسات.

4.   رفع الطلبات على منصة اعتماد.

5.   استلام المطالبات المالية الخاصة بكل منافسة وتسجيلها على منصة اعتماد.

6.   اعتماد المطالبة المالية وارسالها الى الإدارة المالية.

7.   إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير الإدارة.​



الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.