الصفحة الرئيسية


نبذه عن

أنشئت إدارة العقود والمشتريات بالتزامن مع إنشاء جامعة تبوك ، وتسعى إدارة العقود والمشتريات الي تطوير وتحسين الإجراءات المتعلقة بتأمين كافة احتياجات قطاعات الجامعة وفق أعلى درجات الجودة ووفق الأنظمة واللوائح المنظمة لذلك، كما ان الإدارة حريصة على مواكبة التطور التقني الذي تعيشه الجامعة وذلك بالاستفادة من البرامج والأنظمة التي تم ويتم تطويرها من قبل عمادة تقنية المعلومات رغبة في أتمته كافة الإجراءات. علماً بأن الإدارة شرعت هذا العام باستخدام المنصة الالكترونية التابعة لوزارة المالية (اعتماد) للخدمات المتاحة من خلال المنصة ولا زال التواصل مستمر مع المختصين بالوزارة لتفعيل كافة الخدمات التي تتضمنها المنصة.

كلمة المدير

تحرص إدارة العقود والمشتريات على تأمين كافة احتياجات قطاعات الجامعة المختلفة وفقاً للوائح والأنظمة وفي الوقت المناسب وبالسعر المناسب والجودة المناسبة، فالإدارة تعمل جاهدة بفريق العمل الواحد لتوفير حاجة الوحدات الإدارية والأكاديمية بالجامعة. وسعيا من ادارة العقود والمشتريات لتسهيل اجراءات العمل فقد وضعت الإدارة من بين خططها أيضا تطوير موقعها الالكتروني لضمان سهولة التواصل مع قطاعات الجامعة وكذلك الشركات والمؤسسات , والادارة ترحب بأي افكار او مقترحات او انتقادات من شأنها ان تساهم بالارتقاء بخدماتها نحو الافضل.

مدير إدارة العقود والمشتريات

مانع بن محمد العمري



الرؤية

أن تكون نموذجا متميزا في مجال المشتريات والمناقصات والعقود الحكومية وخدمة اهداف الجامعة مع وضع ميزانية خاصة تضبط المشتريات اللازمة.

الرسالة

إدارة علي مستوي عال من الجودة والتميز وضمان تطبيق المساواة والشفافية والتنافس العادل في المناقصات والمشتريات والعقود الحكومية.​

الأهداف

  • رفع كفاءة الإنتاج الإداري والتقني للإدارة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل
  • ​تأمين الاحتياجات من السلع والخدمات بأفضل المواصفات وبالأسعار العادلة بعد تحديد الاحتياج من الجهات ذات العلاقة
  • ​السعي لرفع كفاءة الانفاق