اجراءات نقل المعلومات

محرر المحتوى

الوصف 

هذا الإجراء خاص بأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين لنقل معلومات الجواز القديم إلى الجديد.

الاجراءات

 يقوم عضو هيئة التدريس المتعاقد بإرسال طلب نقل المعلومات الى إدارة عمليات الموارد البشرية​،مرفق المستندات التالية:

- إحضار أصل (جوازات السفر) القديم والجديد و صورة لكل الجوازين.

- تعبئة النموذج الخاص بطلب نقل المعلومات.

- صورة شخصية واحدة و صورة للإقامة،وتوقيع من صاحب الطلب.​



الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.