اجراءات اضافة طفل

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء خاص بأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين لإضافة أطفال القادمين من الخارج المملكة.

الاجراءات

1- يقوم عضو هيئة التدريس المتعاقد بإحضار المستندات اللازمة إلى موظف الجوازات بإدارة العامة للموارد البشرية ، وهم:

- صورة شهادة الميلاد مع الأصل.

- صورة عن إقامة المتعاقد مع الأصل.

- صورة جواز السفر للمولود مع الأصل.

- صورة للجواز المتعاقد مع الأصل.

- تعبئة النموذج الخاص بالجوازات واعتماد بالختم والتوقيع من إدارة العمليات الموارد البشرية . ​


الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.