اجراءات اضافة طفل

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء خاص بأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين لإضافة أطفال القادمين من الخارج المملكة.

الاجراءات

1- يقوم عضو هيئة التدريس المتعاقد بإحضار المستندات اللازمة إلى موظف الجوازات بإدارة العامة للموارد البشرية ، وهم:

- صورة شهادة الميلاد مع الأصل.

- صورة عن إقامة المتعاقد مع الأصل.

- صورة جواز السفر للمولود مع الأصل.

- صورة للجواز المتعاقد مع الأصل.

- تعبئة النموذج الخاص بالجوازات واعتماد بالختم والتوقيع من إدارة العمليات الموارد البشرية . ​