نقل الموظفين الى الجامعة

محرر المحتوى

الوصف

الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من خارج الجامعة إلى داخل إدارات الجامعة.

الاجراءات

1- يقدم طلب الى مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية متضمن به طلب النقل ويرفق به الهوية وقرار التعين ومبررات طلب النقل.

2- يتم تحويل الطلب إلى الجهة توافق مسمى الموظف المتقدم بالنقل(مثل : موظف أمين مكتب تحال المعاملة إلى إدارة المكتبات) تقوم الجهة بعمل مقابلة وإبداء الأي حيال نقل الموظف إما بالرفض أو الموافقة.

 3- تعاد المعاملة إلى الموارد البشرية بعد إبداء الرأي من الجهة التي قامت بالمقابلة.

4- يتم عرض الطلب على لجنة التكليف والندب والإعارة.

5- يتم رفع توصيات اللجنة الى رئيس الجامعة.

6- يتم تنفيذ التوصيات والأعتماد .

7-يتم مخاطبة الجهة التى يرغب الموظف بالنقل منها لإبداء الرأي حيال الطلب إما بالقبول أو الرفض .

8- في حال موافقة الجهة التي يرغب الموظف بالنقل منها يتم طلبهم بتزويدنا بالتالي: الهوية الوطنية ـ بيان بخدماته من منصة مسار ومن جهة عمله ـ بيان بإجازاته ـ تقييم الأداء الوظيفي لأخر سنتين ـ الآيبان.​

9- يتم إعداد قرار نقل الخدمات.

10- مخاطبة الجهة لإخلاء طرف الموظف.

11- تتم مباشرة الموظف بالجامعة ومخاطبة الجهة المنقول منها الموظف لتزويدنا بملفه.