الوصف
الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من خارج الجامعة إلى داخل إدارات الجامعة.
الاجراءات
1- يقدم طلب الى مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية متضمن به طلب النقل ويرفق به الهوية وقرار التعين ومبررات طلب النقل.
2- يتم تحويل الطلب إلى الجهة توافق مسمى الموظف المتقدم بالنقل(مثل : موظف أمين مكتب تحال المعاملة إلى إدارة المكتبات) تقوم الجهة بعمل مقابلة وإبداء الأي حيال نقل الموظف إما بالرفض أو الموافقة.
3- تعاد المعاملة إلى الموارد البشرية بعد إبداء الرأي من الجهة التي قامت بالمقابلة.
4- يتم عرض الطلب على لجنة التكليف والندب والإعارة.
5- يتم رفع توصيات اللجنة الى رئيس الجامعة.
6- يتم تنفيذ التوصيات والأعتماد .
7-يتم مخاطبة الجهة التى يرغب الموظف بالنقل منها لإبداء الرأي حيال الطلب إما بالقبول أو الرفض .
8- في حال موافقة الجهة التي يرغب الموظف بالنقل منها يتم طلبهم بتزويدنا بالتالي: الهوية الوطنية ـ بيان بخدماته من منصة مسار ومن جهة عمله ـ بيان بإجازاته ـ تقييم الأداء الوظيفي لأخر سنتين ـ الآيبان.
9- يتم إعداد قرار نقل الخدمات.
10- مخاطبة الجهة لإخلاء طرف الموظف.
11- تتم مباشرة الموظف بالجامعة ومخاطبة الجهة المنقول منها الموظف لتزويدنا بملفه.