نقل الموظفين من الجامعة

محرر المحتوى

الوصف 

الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من داخل الجامعة إلى خارج الجامعة.

الاجراءات 

1- تقديم طلب إلى الجهة المراد النقل إليها.

2- يتم مخاطبة الجامعة بالموافقة على نقل خدماته .

3- يتم مخاطبة الإدارة التي يعمل بها الموظف لإبداء الرأي وتعاد المعاملة إلى الموارد البشرية بعد إبداء الرأي من جهة الموظف.

4- يتم عرض الطلب على لجنة التكليف والندب والإعارة.

5- يتم رفع التوصيات اللجنة إلى رئيس الجامعة.

6-  يتم تنفيذ التوصيات والاعتماد .

7- يتم مخاطبة الجهة التي يرغب الموظف بالنقل إليها مع تزويدهم بالهوية المؤهلات العلمية بيان الخدمة.

8- يتم إصدار قرار النقل من الجهة المنقول لها الموظف.

9- بعد صدور القرار نقل الخدمات يقوم الموظف الراغب بالنقل بإخلاء طرفة من الجامعة لكي يتمكن من المباشرة في الجهة.

10- بعد تزويدنا بمباشرة الموظف تقوم الجامعة بإرسال الملف الخاص بالموظف إلى الجهة المنقول إليها وتوصيتهم بإشعارنا باستلام الملف.