نقل الموظفين من الجامعة

محرر المحتوى

الوصف 

الإجراء خاص بإجراءات نقل الموظف من داخل الجامعة إلى خارج الجامعة.

الاجراءات 

1- تقديم طلب إلى الجهة المراد النقل إليها.

2- يتم مخاطبة الجامعة بالموافقة على نقل خدماته .

3- يتم مخاطبة الإدارة التي يعمل بها الموظف لإبداء الرأي وتعاد المعاملة إلى الموارد البشرية بعد إبداء الرأي من جهة الموظف.

4- يتم عرض الطلب على لجنة التكليف والندب والإعارة.

5- يتم رفع التوصيات اللجنة إلى رئيس الجامعة.

6-  يتم تنفيذ التوصيات والاعتماد .

7- يتم مخاطبة الجهة التي يرغب الموظف بالنقل إليها مع تزويدهم بالهوية المؤهلات العلمية بيان الخدمة.

8- يتم إصدار قرار النقل من الجهة المنقول لها الموظف.

9- بعد صدور القرار نقل الخدمات يقوم الموظف الراغب بالنقل بإخلاء طرفة من الجامعة لكي يتمكن من المباشرة في الجهة.

10- بعد تزويدنا بمباشرة الموظف تقوم الجامعة بإرسال الملف الخاص بالموظف إلى الجهة المنقول إليها وتوصيتهم بإشعارنا باستلام الملف.




الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.