انهاء خدمة المتعاقدين

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء إنهاء خدمة عضو هيئة تدريس المتعاقد.

الاجراءات

1- يرسل طلب الإنهاء من عميد الكلية التي يتبع لها عضو هيئة التدريس المتعاقد إلى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية.

2- يرسل وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية طلب الإنهاء بعد الموافقة عليه إلى الادارة العامة للموارد البشريه.

3- يُحيل مديرالاداره العامة للموارد البشرية الطلب إلى مدير إدارة عمليات الموارد البشرية الذي يُحيله بدوره إلى الموظف المختص.​

4- تحتسب مدة الخدمة عن طريق طرح تاريخ نهاية الخدمة من تاريخ بداية الخدمة.

5- إعداد قرار إنهاء الخدمة من قبل إدارةعمليات الموارد البشرية حسب النظام.

6- تحديد مكافأة نهاية الخدمة، بعد التأكد من تحديد سبب الإنهاء، على النحو التالي:

- إذا كانت مدة الخدمة أقل من (22) شهر بدون حقوق.

- إذا كانت مدة الخدمة أكثر من (22) شهر إلى أقل من 4سنوات و10 أشهر  يصرف للمتعاقد نصف راتبه الشهري عن كل سنة.

- إذا كانت مدة الخدمة (58) شهر فأكثر يصرف له راتب شهر عن كل سنة بشرط أن لا يتجاوز إجمالي المبلغ عن (100000) ريال بجميع الحالات.

7- يتم اصدار قرار انهاء الخدمة ويتم توقيعه من صاحب الصلاحية ثم ينسخ أربع نسخ ،نسخه لعضو هيئة التدريس،نسخه لوحدة الرواتب،نسخه لوحدة التوظيف،ونسخه للملفات.

8​- يبدأ المتعاقد في إنهاء إجراءات اخلاء الطرف من الجامعة،والبنك،والاتصالات السعودية ،والمرور،والكهرباء،والسكن وبعد الانتهاء منه يتم تسليمه الى ادارة عمليات الموارد البشرية ونسخة لوحدة التوظيف.

9- تصرف تذاكر السفر المستحقة حسب سبب الإنهاء وكما هو مبين في لائحة.

10-طباعة شهادة الخبرة وخطاب عدم الممانعة.

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.