الوصفهذا الإجراء إنهاء خدمة عضو هيئة تدريس المتعاقد.
الاجراءات
1- يرسل طلب الإنهاء من عميد الكلية التي يتبع لها عضو هيئة التدريس المتعاقد إلى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية.
2- يرسل وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية طلب الإنهاء بعد الموافقة عليه إلى الادارة العامة للموارد البشريه.
3- يُحيل مديرالاداره العامة للموارد البشرية الطلب إلى مدير إدارة عمليات الموارد البشرية الذي يُحيله بدوره إلى الموظف المختص.
4- تحتسب مدة الخدمة عن طريق طرح تاريخ نهاية الخدمة من تاريخ بداية الخدمة.
5- إعداد قرار إنهاء الخدمة من قبل إدارةعمليات الموارد البشرية حسب النظام.
6- تحديد مكافأة نهاية الخدمة، بعد التأكد من تحديد سبب الإنهاء، على النحو التالي:
- إذا كانت مدة الخدمة أقل من (22) شهر بدون حقوق.
- إذا كانت مدة الخدمة أكثر من (22) شهر إلى أقل من 4سنوات و10 أشهر يصرف للمتعاقد نصف راتبه الشهري عن كل سنة.
- إذا كانت مدة الخدمة (58) شهر فأكثر يصرف له راتب شهر عن كل سنة بشرط أن لا يتجاوز إجمالي المبلغ عن (100000) ريال بجميع الحالات.
7- يتم اصدار قرار انهاء الخدمة ويتم توقيعه من صاحب الصلاحية ثم ينسخ أربع نسخ ،نسخه لعضو هيئة التدريس،نسخه لوحدة الرواتب،نسخه لوحدة التوظيف،ونسخه للملفات.
8- يبدأ المتعاقد في إنهاء إجراءات اخلاء الطرف من الجامعة،والبنك،والاتصالات السعودية ،والمرور،والكهرباء،والسكن وبعد الانتهاء منه يتم تسليمه الى ادارة عمليات الموارد البشرية ونسخة لوحدة التوظيف.
9- تصرف تذاكر السفر المستحقة حسب سبب الإنهاء وكما هو مبين في لائحة.
10-طباعة شهادة الخبرة وخطاب عدم الممانعة.