انهاء خدمة المتعاقدين

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء إنهاء خدمة عضو هيئة تدريس المتعاقد.

الاجراءات

1- يرسل طلب الإنهاء من عميد الكلية التي يتبع لها عضو هيئة التدريس المتعاقد إلى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية.

2- يرسل وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية طلب الإنهاء بعد الموافقة عليه إلى الادارة العامة للموارد البشريه.

3- يُحيل مديرالاداره العامة للموارد البشرية الطلب إلى مدير إدارة عمليات الموارد البشرية الذي يُحيله بدوره إلى الموظف المختص.​

4- تحتسب مدة الخدمة عن طريق طرح تاريخ نهاية الخدمة من تاريخ بداية الخدمة.

5- إعداد قرار إنهاء الخدمة من قبل إدارةعمليات الموارد البشرية حسب النظام.

6- تحديد مكافأة نهاية الخدمة، بعد التأكد من تحديد سبب الإنهاء، على النحو التالي:

- إذا كانت مدة الخدمة أقل من (22) شهر بدون حقوق.

- إذا كانت مدة الخدمة أكثر من (22) شهر إلى أقل من 4سنوات و10 أشهر  يصرف للمتعاقد نصف راتبه الشهري عن كل سنة.

- إذا كانت مدة الخدمة (58) شهر فأكثر يصرف له راتب شهر عن كل سنة بشرط أن لا يتجاوز إجمالي المبلغ عن (100000) ريال بجميع الحالات.

7- يتم اصدار قرار انهاء الخدمة ويتم توقيعه من صاحب الصلاحية ثم ينسخ أربع نسخ ،نسخه لعضو هيئة التدريس،نسخه لوحدة الرواتب،نسخه لوحدة التوظيف،ونسخه للملفات.

8​- يبدأ المتعاقد في إنهاء إجراءات اخلاء الطرف من الجامعة،والبنك،والاتصالات السعودية ،والمرور،والكهرباء،والسكن وبعد الانتهاء منه يتم تسليمه الى ادارة عمليات الموارد البشرية ونسخة لوحدة التوظيف.

9- تصرف تذاكر السفر المستحقة حسب سبب الإنهاء وكما هو مبين في لائحة.

10-طباعة شهادة الخبرة وخطاب عدم الممانعة.