الاتصال العلمي

محرر المحتوى

الوصف

الإجراء خاص بأعضاء هيئة التدريس السعوديين ومن في حكمهم للحصول على إتصال علمي

الاجراءات

1- يقدم عضو هيئة التدريس بطلب الاتصال العلمي إلى مجلس القسم المختص متضمناً ما يلي:

- بيان بالمؤهلات العلمية والوظيفية والتدرج الوظيفي.

- بيان بالنشاطات التدريسية.

- بيان بنشاطه في مجال خدمة الجامعة والمجتمع.

- موافقة المؤسسة التعليمية بالاتصال العلمي.

- أي معلومات إضافية لدعم طلب الاتصال العلمي.

- أي معلومات أو وثائق أخرى يطلبها مجلس القسم أو مجلس الكلية أو المجلس العلمي .

2- ينظر مجلس القسم في طلب الاتصال العلمي ويتحقق من استيفاء الشروط والإجراءات، ويوصي برفع الطلب إلى مجلس الكلية.

3- ينظر مجلس الكلية في الطلب بناء على توصية مجلس القسم.

4- بعد الموافقة، يدرس المجلس العلمي طلب الاتصال العلمي بناء على توصية مجلسي القسم والكلية.

5- يتم إرسال المعاملة مع قرار الموافقة للإتصال العلمي إلى مدير عام الإدارة العمة للموارد البشرية.

6- يتم تحويلها إلى الموظف المختص بالموارد البشرية.

7- يتم مراجعة المعاملة و التحقق من إكتمالها و يتم إعداد قرار الإتصال العلمي واعتمادة ثم إرسالها لمعالي مدير الجامعة للتوقيع.

8- بعد الموافقة، ترسل إلى الكلية و يتم إبلاغ عضو هيئة التدريس للبداء بمهمة الأتصال العلمي.

9- بعد رحيل عضو هيئة التدريس يقوم بإرسال نسخة من المباشرة من بلد الاتصال العلمي وذلك من الملحقيات السعودية.​


الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.