اجراءات التقيم الوظيفى للموظف

محرر المحتوى

الوصف

هذا الاجراء مؤتمت الهدف​​ منه تحقيق العدا​ل​ة بين الموظفين بعيداً عن العمومية والعفوية ولتشجيع الموظفين لمزيد من البذل والعطاء.

الاجراءات

1- من البوابة الالكترونية ​my ut في الخدمات الذاتية ( التقيمات ) يسجل الرئيس المباشر الدرجات التي حصل عليها الموظف للأهداف والجدارات خلال العام.
2- ارسال تقيم الاداء الوظيفي إلى الموظف ويكون الزامياً عليه الاعتماد أو الا​عتراض.
3- عند اعتماد الموظف لتقييم الاداء الوظيفي يتم تحويلة الى إدارة تطوير الموارد البشرية ومن ثم إلى المدير العام للإدارة العامة للموارد البشرية للاعتماد النهائي.
4- عند اعتراض الموظف على درجة تقيم الاداء الوظيفي : 
- في ايقونة الاعتراض يسجل الموظف أسباب الاعتراض ويرفق الوثائق الداعمة.
- يحول الاعتراض إلى ادارة تطوير الموارد البشرية - لجنة التظلمات.