اجراءات التقيم الوظيفى للموظف

محرر المحتوى

الوصف

هذا الاجراء مؤتمت الهدف​​ منه تحقيق العدا​ل​ة بين الموظفين بعيداً عن العمومية والعفوية ولتشجيع الموظفين لمزيد من البذل والعطاء.

الاجراءات

1- من البوابة الالكترونية ​my ut في الخدمات الذاتية ( التقيمات ) يسجل الرئيس المباشر الدرجات التي حصل عليها الموظف للأهداف والجدارات خلال العام.
2- ارسال تقيم الاداء الوظيفي إلى الموظف ويكون الزامياً عليه الاعتماد أو الا​عتراض.
3- عند اعتماد الموظف لتقييم الاداء الوظيفي يتم تحويلة الى إدارة تطوير الموارد البشرية ومن ثم إلى المدير العام للإدارة العامة للموارد البشرية للاعتماد النهائي.
4- عند اعتراض الموظف على درجة تقيم الاداء الوظيفي : 
- في ايقونة الاعتراض يسجل الموظف أسباب الاعتراض ويرفق الوثائق الداعمة.
- يحول الاعتراض إلى ادارة تطوير الموارد البشرية - لجنة التظلمات.

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.