الوصف
هذا الإجراء مؤتمت خاص بالإنتدابات لأعضاء هيئة التدريس السعوديين و المتعاقدين و الموظفين.
الاجراءات
طلب الانتداب:
1- يقوم عضو هيئة التدريس أو الموظف برفع طلب الإنتداب من نظام البوابة الإلكترونية بالجامعة My Ut.
2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.
3- يعتمد الطلب من رئيس الجهه التي يتبع إليها الموظف أو عضو هيئة التدريس.
4- يعتمد الطلب من صاحب الصلاحية وكلاء الجامعة أو مدير الجامعة حسب نوع الإنتداب، كما يلي:
- إذا كان إنتداب خارجي أو أكثر من خمسة أيام يتم إعتمادة من مدير الجامعة
- إذا كان إنتداب داخلي أو أقل من خمسة أيام يتم إعتمادة من وكلاء الجامعة.
5- يعتمد الطلب من مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية .
6- يعتمد الطلب من الموظف المختص بعد التأكد من صحة و سلامة البيانات المدخلة.
7- يصدر الاركاب الخاص بالمهمة الانتداب.
إنهاء مهمة الانتداب:
1- بعد العودة من الانتداب يرفع عضو هيئة التدريس أو الموظف إنهاء مهمة انتداب من البوابة الالكترونية My Ut .
2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.
3- يعتمد الطلب من الموظف المختص .
4- يتم صرف مكافاءة إنهاء مهمة الانتداب.