الانتداب

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء مؤتمت خاص بالإنتدابات لأعضاء هيئة التدريس السعوديين و المتعاقدين و الموظفين.

الاجراءات 

طلب الانتداب:

1- يقوم عضو هيئة التدريس أو الموظف برفع طلب الإنتداب من نظام البوابة الإلكترونية بالجامعة My Ut.

2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.

3- يعتمد الطلب من رئيس الجهه التي يتبع إليها الموظف أو عضو هيئة التدريس.​​​

4- يعتمد الطلب من صاحب الصلاحية وكلاء الجامعة أو مدير الجامعة حسب نوع الإنتداب، كما يلي:

- إذا كان إنتداب خارجي أو أكثر من خمسة أيام يتم إعتمادة من مدير الجامعة

- إذا كان إنتداب داخلي أو أقل من خمسة أيام يتم إعتمادة من وكلاء الجامعة.

5- يعتمد الطلب من مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية .

6- يعتمد الطلب من الموظف المختص بعد التأكد من صحة و سلامة البيانات المدخلة.​

7- يصدر الاركاب الخاص بالمهمة الانتداب.

إنهاء مهمة الانتداب:

1- بعد العودة من الانتداب يرفع عضو هيئة التدريس أو الموظف إنهاء مهمة انتداب من البوابة الالكترونية My Ut .

2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.​

3- يعتمد الطلب من الموظف المختص .​

4- يتم صرف مكافاءة إنهاء مهمة الان​​تداب.​




الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.