الانتداب

محرر المحتوى

الوصف

هذا الإجراء مؤتمت خاص بالإنتدابات لأعضاء هيئة التدريس السعوديين و المتعاقدين و الموظفين.

الاجراءات 

طلب الانتداب:

1- يقوم عضو هيئة التدريس أو الموظف برفع طلب الإنتداب من نظام البوابة الإلكترونية بالجامعة My Ut.

2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.

3- يعتمد الطلب من رئيس الجهه التي يتبع إليها الموظف أو عضو هيئة التدريس.​​​

4- يعتمد الطلب من صاحب الصلاحية وكلاء الجامعة أو مدير الجامعة حسب نوع الإنتداب، كما يلي:

- إذا كان إنتداب خارجي أو أكثر من خمسة أيام يتم إعتمادة من مدير الجامعة

- إذا كان إنتداب داخلي أو أقل من خمسة أيام يتم إعتمادة من وكلاء الجامعة.

5- يعتمد الطلب من مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية .

6- يعتمد الطلب من الموظف المختص بعد التأكد من صحة و سلامة البيانات المدخلة.​

7- يصدر الاركاب الخاص بالمهمة الانتداب.

إنهاء مهمة الانتداب:

1- بعد العودة من الانتداب يرفع عضو هيئة التدريس أو الموظف إنهاء مهمة انتداب من البوابة الالكترونية My Ut .

2- يعتمد الطلب من المدير المباشر للموظف او عضو هيئة التدريس.​

3- يعتمد الطلب من الموظف المختص .​

4- يتم صرف مكافاءة إنهاء مهمة الان​​تداب.​