تفاصيل الأخبار

سياسة الجودة

تسعى الإدارة المالية في جامعة تبوك الى التميز في ممارسات ضمان الجودة والتطوير وخدمة المستفيدين وان تكون مرجعية في المعرفة بالأمور المالية والمحاسبية لكي يتم تحقيق بيئة عمل مثالية للوصول الى اعلى درجات الجودة في تقديم خدماتها بما، يحقق تطلعات المستفيدين، كما تبنت الإدارة المالية بجامعة تبوك وكافة العاملين بها ثقافة كخيار الجودة استراتيجي للتحسين والتطوير ولتقييم الأداء، وتصحيح المسار، وبناء على ذلك تلتزم الإدارة المالية بتعزيز رضا المستفيدين من خلال التحسين المستمر لأداء نظام الجودة والخدمات المقدمة بما يتوافق مع متطلبات المواصفةISO9001:2015، وذلك من خلال الاتي:

  • نلتزم بتطبيق القوانين واللوائح والتشريعات التي تحكم عمل الإدارة.​
  • الالتزام بمطابقة المواصفة العالمية ISO9001:2012.
  • بناء القدرات وصقل مهارات العاملين بالإدارة المالية إضافة الى التوعية المستمرة بنظام إدارة الجودة.
  • ضمان توافر الموارد من الخبرات والبنية التحتية اللازمة لتحقيق المتطلبات والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للمستفيدين.
  • انشاء ومراجعة اهداف الجودة في إطار تحقيق متطلبات المستفيدين وكافة المهتمين.
  • المتابعة المستمرة لمؤشرات قياس الأداء للتحسين المستمر.
  • نشر مفهوم سياسة الجودة لجميع المستفيدين والمهتمين وأصحاب الصلاحية بالجامعة.
  • مراجعة سياسة الجودة دوريا للتأكد من استمرارية ملازمتها لنظام إدارة الجودة بالإدارة المالية.​