الصفحة الرئيسية

كلية إدارة الأعمال \ التسويق

خالد سالم عوده العطوي

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية السعودية
التخصص العام التسويق
التخصص الدقيق تسويق
المسمى الوظيفي استاذ
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

عميد معهد البحوث والاستشارات

المؤهلات العلمية

De Montfort University , PhD in Marketing, Leicester, United Kingdom, August, 2015 De Montfort University, Master of since, Marketing, Leicester, United Kingdom, November, 2010 King Abdul-Aziz University, Bachelor of economics and management, Public administration, Jeddah, Saudi Arabia, June, 2006

الاهتمامات البحثية

التسويق الرقمي , التسويق في قطاع السياحة , سلوك المستهلك على الانترنت

الخبرات والمناصب الإدارية

1 وكيل كلية العلوم الإدارية للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة نجران من ٢٠١٨ إلى ٢٠٢٠ 2 رئيس قسم الإدارة العامة بكلية العلوم الادارية جامعة نجران من ٢٠١٦ الى ٢٠١٨ 3رئيس لجنة الاختبارات في كلية العلوم الإدارية بنجران ١٤٣٧/٣٨ 4ممثل اتحاد الطلبة السعوديين في جامعة دي مونت فورت لكلية إدارة الأعمال والقانون ٢٠١٠/١١/ 5رئيس لجنة مركز الاختبارات للمدرسة الثانوية السعودية في برمنغهام بريطانيا بترشيح من وزارة التعليم من ٢٠١١/ وكيل عمادة الدراسات العليا لشؤون الفنية من 2021 عميد معهد البحوث والاستشارات ٢٠٢٤

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الإثنين مبادئ التسويق 08:00 09:30
الإثنين إدارة التسويق 09:30 11:00
الأربعاء مبادئ التسويق 08:00 09:03
الأربعاء إدارة التسويق 09:03 11:00
الأبحاث والمؤلفات
  • • Alatawy, K and Alqahtani , F and (2019) Saudi retail firms’ attitudes towards social responsibility in advertising: a comparison with western firms European Journal of Business and Management, Vol11, No17, P 83-90
  • • Alqahtani , F and Alatawy, K (2019) The Influence of Online Product Reviews on the Saudi Customers ‘Purchase Intention International Journal of economics , commerce and Management, Vol3, No1, P 1-14
  • • Alatawy, K (2018) Factors Influencing Consumers Intention to use smartphones for shopping in KSA International Journal of Business and Management , Vol9, No1, P 86-94
  • • Alatawy, K (2018) Factors Affecting Saudi Customers’ Attitude Towards Social Media Advertising Journal of Marketing and Consumer Research,(46), P 62-69
  • • Alatawy, K (2017) Barriers to Implementing E-health Insurance in Saudi Arabia A field study of Saudi Arabian hospitals Journal of Developing Country Studies,(7)11, P 1-8
  • • Alatawy, K (2017) From Offline to Online: Do Saudis Change Their Information Search Behaviour?, European Journal of Business and Management, Vol9, No3, P 28-37
  • • Alatawy, K (2012)Barriers to Implementation of Online Booking in Saudi Travel Agencies , AM Academy of marketing Conference 2012, University of Southampton, Southampton, the united kingdom
  • • Alatawy, K (2012)Saudi Travel Agencies’ attitudes towards the acceptance of Online Services, The sixth Saudi international conference (SIC2012), University of Brunel , London, The United Kingdom, 11 -14 of October 2012
  • • Alatawy, K (2011) UK Consumers Attitudes toward Fast Food, LAP LAMBERT Academic Publishing: Germany
  • Alatawy, K and Alam, M & Hussain , S (2021) Analyze the Effectiveness of Digital Marketing on Buying of Luxury Brands from Consumer Perspective Journal of Business Research, 137
جوائز التميز
المشاريع البحثية
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : ksalatawi@UT.EDU.SA
3062