الصفحة الرئيسية

كلية إدارة الأعمال \ التسويق

حنان أسامه حسن محمود

نسبة اكتمال الملف الشخصي
الجنسية المصرية
التخصص العام إدارة أعمال
التخصص الدقيق إدارة أعمال
المسمى الوظيفي أستاذ مساعد
الدرجة العلمية (المرتبة) دكتوراه

نبذه مختصرة

التدريس بجامعة الازهر حبث عينت بها معيدة لمدة ثلاث سنوات ثم انتقلت الى جامعة القاهرة فرع بنى سويف وتدرجت الى مدرس مساعد ثم الى مدرس بعد حصولى على الدكتوراه ،وقد درست العديد من المقررات الدراسية فى جميع فروع ادارة الاعمال ولمختلف السنوات الدراسية ،اضافة الى التدريس لطلبة وطالبات دبلومة ادارة الاعمال والإشراف على مقترحاتهم البحثية

المؤهلات العلمية

بكالريوس تجارة جامعة القاهرة ماجستير إدارة الاعمال جامهة بنى سويف دكتوراه ادارة الاعمال جامعة بنى سويف

الاهتمامات البحثية

الخبرات والمناصب الإدارية

منسقة السنة التحضيرية من العام الدراسى 1440وحتى تاريحه مسئولة الجودة عن قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1433/ 1434 والعام الدراسي 1434 / 1435 منسقة قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1433/ 1434 والعام الدراسي 1434 / 1435 وحتى 1439 عضو وحدة الإرشاد الاكاديمى عن قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1434 / 1435 وحتى تاريخه عضو لجنة البرامج والخطط الدراسية لقسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1434 / 1435 وحتى تاريخه عضو اللجنة التنفيذية للاشراف على اختبارات الانتساب والتعليم عن بعد لقسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1434 / 1435 وحتى تاريخه عضووحدة البحث العلمى عن قسم التسويق بكلية ادارة الاعمال جامعة تبوك للعام الدراسى 1435 /1436 وحتى تاريخه عضو دائم بلجنة التأديب بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1436 /1437

الجدول الدراسي
اليوم المادة الوقت
من إلى
الأحد تخطيط وتطوير المنتجات 10:00 11:00
الأحد الاعلان التجارى 13:00 14:00
الإثنين مبادئ التسويق 08:00 09:30
الإثنين مبادئ التسويق 09:30 11:00
الإثنين مبادئ التسويق 11:00 12:30
الأبحاث والمؤلفات
  • أثر رأس المال الفكري في تحقيق ريادة الأعمال لشركات الاتصالات السعودية "دراسة ميدانية على قطاع الاتصالات السعودية بمدينة تبوك"مجلة العلوم الاقتصادية والإدارية والقانونية , الاردن,2017
  • Institutional Creativity and Entrepreneurship in Institutes of Higher Education: Opportunities and Challenges Journal of Economics and Business,2018,
جوائز التميز
  • منسقة قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال جامعة تبوك للعام الدراسي 1433/ 1434 والعام الدراسي 1434 / 1435 وحتى 1439/1440
المشاريع البحثية
اسم المشروع وصف المشروع
اثر المعرفة التسويقية علي إدراك واستغلال فرص الريادة السوقية بالتطبيق علي القطاع الصناعي السعودي / كلية إدارة الأعمال جامعة تبوك يدرس البحث اثر المعرفة التسويقية علي إدراك واستغلال فرص الريادة السوقية بالتطبيق علي القطاع الصناعي السعودي / كلية إدارة الأعمال جامعة تبوك لما لذلك من اثر فى تنشيط القطاع الصناعى وتحقيق الريادة السوقية بما يتماشى مع رؤية 2030
دور مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة في ترويج فكرة العمل الحر بين خريج وخريجات جامعة تبوك يهدف البحث الى ترويج فكرة العمل الحر بين خريجى وخريجات جامعة تبوك ودور مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة وذلك ضمن مبادرة سواعد العمل التى اشرفت عليها وزارة العمل للعام الجامعى 1434 /1435
معلومات التواصل
البريد الإلكتروني : hanan@UT.EDU.SA
7512