نواتج تعلم برنامج التسويق
1. يعرف المفاهيم والنظريات والمبادئ الأساسية في مجال التسويق محلياً ودولياً وعلاقته بالعلوم الأخرى
2. يحدد الاستراتيجيات التسويقية المدعمة لاتخاذ القرار التسويقي
3. يعرف ماهية البحث التسويقي وأنواعه والمنهجية العلمية لإجرائه
4. يطبق المفاهيم والنظريات في صياغة وتطوير الاستراتيجيات التسويقية والمجالات المتعلقة بها
5. يحلل المشاكل التسويقية باستخدام البحوث والدراسات للوصول الى حلول ريادية لخدمة المجتمع
6. يقيم أسواق المنتجات لاتخاذ القرارات التسويقية المناسبة لتطوير الاستراتيجيات التسويقية
7. يستخدم تكنولوجيا المعلومات والأساليب الإحصائية المناسبة في عمل الواجبات والتقارير والمشاريع التسويقية
8. يتواصل كتابياً وشفهياً، تقليدياً والكترونياً بفاعلية لنقل المعارف والمهارات التسويقية
9. يعمل ضمن فرق العمل بفاعلية في ضوء تحمله المسؤولية لاتخاذ القرارات التسويقية
10. يتحمل المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع في ضوء الأسس الأخلاقية للتسويق وأخلاقيات العمل عبر الانترنت