الفرص الوظيفية
1. أخصائي/ مدير سوق: إعداد الخطط التسويقية ووضع آليات تنفيذها.
2. مدير تطوير المنتجات: تصميم وتطوير المنتجات حسب متطلبات العملاء والسوق.
3. مدير المبيعات: تخطيط وتنفيذ عمليات البيع وإدارة مناطق البيع.
4. مدير العلاقات العامة: إعداد الخطط في مجال العلاقات العامة.
5. مدير الدراسات البحثية: إعداد البحوث والدراسات السوقية اللازمة لاتخاذ القرار.
6. مدير خدمة العملاء: إعداد خطط خدمة العملاء وتنظيم ومتابعة أعمال خدمة العملاء.
7. التدريس في المعاهد والجامعات عند استكمال الدراسات العليا مجال التخصص.
8. العمل في الملحقيات التجارية بالخارج، وإدارة العلاقات العامة بجميع الوزارات.
9. مدير أبحاث السوق: متخصص بإعداد الخطط اللازمة لأبحاث السوق.