نظام الشكاوى والاستفسارات

نظام الشكاوى والاستفسارات

وصف الخدمة :

إدراكاً من عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بأهمية التواصل بين كافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومن خارج الجامعة وانعكاس ذلك على التطوير الدائم لأداء العمل وعدم تراكم المشكلات، فقد تم إنشاء نظام متكامل للاستفسارات والمقترحات وإبداء الآراء مما يتيح لمدراء الإدارات المعنيين بالعمادة الاطلاع على قائمة رسائل الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات الواردة إليهم.

قنوات تقديم الخدمة :

البوابة الالكترونية

تصنيف الخدمة :

خدمة رئيسية

نوع الخدمة :

حكومية – أفراد

مستوى نضج الخدمة :

إجرائية
تنفيذ الخدمة

المتطلبات الأساسية لتنفيذ هذه الخدمة :

لايوجد متطلبات لهذه الخدمة.

إجراءات الخدمة :

لايوجد إجراءات لهذه الخدمة.

النماذج المستخدمة في تنفيذ الخدمة :

خطوات تنفيذ الخدمة :

لتنفيذ الخدمة اضغط على تنفيذ الخدمة


تنفيذ الخدمة

تقييم الخدمة :

الرضا العام عن الخدمة

سهولة استخدام الخدمة

مدى رضاك عن زمن تقديم الخدمة

تقييم مقدم الخدمة

إضافة تعليق