الصفحة الرئيسية

محرر المحتوى

​​

الخدمة: أجهزة الخدمات الذاتية

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةصيانة أجهزة الخدمة الذاتية
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمةلا يوجد
موانع تقديم الخدمةلا يوجد
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةلا يوجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3330
البريد الإلكترونيhelpdeskit@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى


الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. الشروط والأحكام.