الصفحة الرئيسية

محرر المحتوى

​​

الخدمة: أجهزة الخدمات الذاتية

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمةصيانة أجهزة الخدمة الذاتية
آلية التقديمللأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمةلا يوجد
موانع تقديم الخدمةلا يوجد
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالهاخلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمةلا يوجد
دليل استخدام الخدمةالرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبةلا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمةمبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب 
هاتفتحويلة رقم 3330
البريد الإلكترونيhelpdeskit@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى